منتديات شمير المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كل ابناء اليمن

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  التسجيلالتسجيل  

اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوكامل
مشرف

مشرف
ابوكامل

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 4089
العمر العمر : 56

الاوسمه
 :

اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Empty
مُساهمةموضوع: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالجمعة 12 أغسطس - 23:09:00

[b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants'][size=24]

[b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants'] اغنم الفرصه اخي المسلم واختي المسلمه [/font][/color][/b]

[b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']مضت اثنا[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']عشر[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']يوم منك يا شهر[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']الخير[/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']هي كما قال عنها ربنا[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial]( [/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']أياما معدودات[/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']فيها[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']الخير[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']الكثير[/font][/color][/b][b] [/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']فهل غنمنا الفرصه[/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']نسأل[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']أنفسنا[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial] ..[/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']كيف مضت هذه الايام[/font][/color][/b][b] [/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']هل قضيناها في[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']الصلاة[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial].. [/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']قراءة القران[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial] ... [/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']الذكر[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial]... [/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']الاستغفار[/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']أم قضيناها بـ مشاهدة[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']القنوات[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']المختلفة[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial].. [/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']والحرص على[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']برامجها المنوعة[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial] ..[/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']هل[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']وصلنا[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']أرحامنا[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial] ... [/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']وتصدقنا بما يجود به علينا خالقنا[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial] ..[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']ودعونا لوالدينا[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial] ..[/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']أم قضيناها بـ الغيبة والنميمة .. والتحريض على القطيعة[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial] ..[/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']كم دقيقة فاتت بدون[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']فائدة [/font][/color][/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']وكم صلاة أخرتها عن وقتها بسبب انشغالك بملهيات[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']دنيوية[/font][/color][/b][b] [/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']الآن[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']بدأنا عشرا جديدة[/font][/color][/b][b] [/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']احرص على[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']الاستفادة منها بما ينفعك[/font][/color][/b][b] [/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']وتذكر[/font][/color][/b][b] [/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']انها لا تشبه غيرها من الايام[/font][/color][/b][b] [/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']ودعنا عشر الرحمة[/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981=Arial] ... [/font][/color][/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']فلنغتنم عشر المغفرة[/font][/color][/b][b] [/b][b]
[/b][b][color:e981=green][font:e981='DecoType Naskh Variants']رزقنا الله وإياكم والمسلمين اجمعين أجرها[/font][/color][/b]

[/size][/font][/color][/b]
اطيب قلب
مراقبة عامة

مراقبة عامة
اطيب قلب

. . : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 13138
العمر العمر : 32

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالسبت 13 أغسطس - 6:29:23

[color:79a3=red]الله يجزيك الف خير اخي ابوكامل
اشكرك على طرحك الرائع
ولك كل شكري واحترامي[/color]

ابوكامل
مشرف

مشرف
ابوكامل

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالسبت 13 أغسطس - 17:41:54

[color:8e5b=red][i][b]بارك الله فيكي اختي الغاليه طيوووووبه[/b][/i][/color]

[color:8e5b=red][i][b]اسعدني تواجدك على متصفحي[/b][/i][/color]

[color:8e5b=red][i][b]لكي خاااالص تحياتي وتقديري ومودتي[/b][/i][/color]
ملكهـ الاحساسـ
سبق له الاشراف

سبق له الاشراف

. . : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 1219
العمر العمر : 30

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالسبت 13 أغسطس - 18:17:07

[color:7ec6=violet]مضت ايام الرحمة[/color]

[color:7ec6=violet]وبقي لنا المغفرة والعتق الله يرزقنا هي واياكم[/color]

[color:7ec6=violet]جزاك الله خير ابوكامل على الطرح الرائع[/color]

[color:7ec6=violet]وفقك الله ورعاك[/color]
بنت اليمن لاتقدر بثمن!
نائبة المدير العام

نائبة المدير     العام
بنت اليمن لاتقدر بثمن!

الاوسمة : [updown:][center:][img:]http://www.hmsalroaby.net/vb/awards/klp85525.gif[/img:][/center:][/updown:]

. . : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 12563

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالأحد 14 أغسطس - 19:25:49

[color:0d5f=red]رزقكِ المولى جزيل الثوـآب لِ طروحكِ
وجهودكِ الرآئعه ،
سلمت روحكِ يالغالي ،
دمتِ بكل خير ../[/color]
ابوكامل
مشرف

مشرف
ابوكامل

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالإثنين 15 أغسطس - 3:58:41

[quote:65c9="ملكهـ الاحساسـ"][color:65c9=violet]مضت ايام الرحمة[/color]

[color:65c9=violet]وبقي لنا المغفرة والعتق الله يرزقنا هي واياكم[/color]

[color:65c9=violet]جزاك الله خير ابوكامل على الطرح الرائع[/color]

[color:65c9=violet]وفقك الله ورعاك[/color][/quote]

[color:65c9=red][i][b]اللهم آآآآآآآمين اختي الغاليه ملكهــــــ[/b][/i][/color]

[color:65c9=red][i][b]بارك الله فيكي اسعدني مرورك العطر[/b][/i][/color]

[color:65c9=red][i][b]تحياتي وخاااالص تقديري[/b][/i][/color]
ابوكامل
مشرف

مشرف
ابوكامل

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالإثنين 15 أغسطس - 4:01:57

[quote:4d61="بنت اليمن لاتقدر بثمن"][color:4d61=red]رزقكِ المولى جزيل الثوـآب لِ طروحكِ
وجهودكِ الرآئعه ،
سلمت روحكِ يالغالي ،
دمتِ بكل خير ../[/color][/quote]

[color:4d61=red][i][b]الله يديم عليكي السعاده والعااافيه غاليتي بنت اليمن[/b][/i][/color]

[color:4d61=red][i][b]سعدت بمرورك وسعدت ببصمتك على متصفحي[/b][/i][/color]

[color:4d61=red][i][b]كل التقدير لكي تحياتي وخاااالص الود[/b][/i][/color]
أبوريـــــان
اداري

اداري
أبوريـــــان

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 3114
العمر العمر : 41

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالإثنين 15 أغسطس - 4:32:45

[font:dd58=Comic Sans MS][size=21]أخي وحبيبي الغالي [/size][/font]

[font:dd58=Comic Sans MS][size=21]أ[color:dd58=blue]بوكامل [/color][/size][/font]

[font:dd58=Comic Sans MS][size=21]ما اروع ماوجدته من حكم وعبر
كلمات تحمل الكثير
هكذا هو متصفحك دوما يزخر بالمفيد
شكرا لك بعدد حروفك
ويعطيك الف عافية
بورك فيك وفي كل حرف كتبته اناملك
لروحك شذى الورد[/size][/font]
ابوكامل
مشرف

مشرف
ابوكامل

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه   اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه Emptyالإثنين 15 أغسطس - 4:38:46

[quote="أبوريـــــان"][font:eb4a=Comic Sans MS][size=21]أخي وحبيبي الغالي [/size][/font]

[font:eb4a=Comic Sans MS][size=21]أ[color:eb4a=blue]بوكامل [/color][/size][/font]

[font:eb4a=Comic Sans MS][size=21]ما اروع ماوجدته من حكم وعبر
كلمات تحمل الكثير
هكذا هو متصفحك دوما يزخر بالمفيد
شكرا لك بعدد حروفك
ويعطيك الف عافية
بورك فيك وفي كل حرف كتبته اناملك
لروحك شذى الورد[/size][/font][/[i][b][color:eb4a=black]quote][/color][/b][/i]

[color:eb4a=red][i][b]الغالي ابو ريان[/b][/i][/color]

[color:eb4a=red][i][b]الله يعطيك العاااافيه ويسعدك ربي[/b][/i][/color]

[color:eb4a=red][i][b]مرورك على الموضوع زاده بهاءاً وجمالاً[/b][/i][/color]

[color:eb4a=red][i][b]وكلماتك اللطيفه العذبه التي هي احلى من العسل اطربتني واسعدتني[/b][/i][/color]

[color:eb4a=red][i][b]لك كل حبي وتقديري واحترامي[/b][/i][/color]

اغنم الفرصة اخي المسلم واختي المسلمه
صفحة 1 من اصل 1